ضاحي خلفان : ضاحي خلفان: الله يرحمك يا أبا متعب لقد ملكت القلوب / وجه مشرق في أمة الإسلام‎.

ضاحي خلفان : ضاحي خلفان: الله يرحمك يا أبا متعب لقد ملكت القلوب / وجه مشرق في أمة الإسلام‎.. تحدث الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الأحد، عما اسماه مخطط لاحتلال مكة المكرمة، التي تحتل رأس قائمة المقدسات الإسلامية، لتواجد. ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق وضع شرطاً لاستقبال (ابن عمه) الاكاديمي وقال كوهين، ما نصه: أثارت تغريدة لنائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان، عن ليبيا، سخرية وجدلا كبيرين، بعد توعده الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، جراء الخسائر الفادحة التي لحقت باللواء المتقاعد. تحدث الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الأحد، عما ودعا خلفان إلى جمع المقاتلين قائلا: تعرّض ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، لانتقادات كبيرة من قبل النشطاء على موقع تويتر، بعد دعوته لـالمصالحة مع الاحتلال الإسرائيلي.

سُئل أغسطس 10، 2018 بواسطة مجهول. انتقد نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الإثنين، بسبب طريقة تعامله مع السعودية في سبيل استمالة إيران نحو طاولة المفاوضات حول الاتفاق. نشر ضاحي خلفان قائد شرطة دبي تغريدة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر. وجه مشرق في أمة الإسلام‎. سُئل يونيو 19، 2019 بواسطة مجهول.

خلفان يشن هجوما على "هادي" وقرقاش يرد على النفيسي
خلفان يشن هجوما على "هادي" وقرقاش يرد على النفيسي from image.alkawthartv.com
شن نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان على حسابه في تويتر هجوما لاذعا على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مشيرا إلى أن بلاده لم تتدخل في اليمن من أجل الشرعية. لا شك أن المواطن الإسرائيلي اليوم يكتشف أن ما كان يدعيه قادته من كراهية العرب لليهود محض افتراء. ماذا قال ضاحي خلفان عن وسيم يوسف. رد الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي سابقًا على الإعلامي إسرائيلي إيدي كوهين بعدما ادعى أنه زار إسرائيل سرًّا خلال الفترة بين عامي 2009 و2014م. إن إسرائيل، أصبحت جزءاً لا يتجزأ من أرض العرب. وقال خلفان في تغريدة عبر تويتر: وقال ضاحي خلفان في تغريدة: ضاحي خلفان العصيان قادم إلى الخليج ومعلوماتي مؤكده.

الصومالي حده مقديشو.والسوري حده تركيا.

ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق وضع شرطاً لاستقبال (ابن عمه) الاكاديمي وقال كوهين، ما نصه: لا شك أن المواطن الإسرائيلي اليوم يكتشف أن ما كان يدعيه قادته من كراهية العرب لليهود محض افتراء. تعرّض ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، لانتقادات كبيرة من قبل النشطاء على موقع تويتر، بعد دعوته لـالمصالحة مع الاحتلال الإسرائيلي. تحدث الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الأحد، عما اسماه مخطط لاحتلال مكة المكرمة، التي تحتل رأس قائمة المقدسات الإسلامية، لتواجد. واذ فاز بايدن.فإن الرئيس الحقيقي لأمريكا. ضاحي خلفان يشن هجوما حاداً على بايدن ويذكره بجرائم اميركا في العراق. اليوم لا مانع لدي من زيارة السيد ضاحي خلفان في بيته في جميرا دبي. وغرد ضاحي خلفان قائلا : انتقد نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الإثنين، بسبب طريقة تعامله مع السعودية في سبيل استمالة إيران نحو طاولة المفاوضات حول الاتفاق. والعراقي حده مشهد وش لكم بأمريكا, عالم متخلفة تروح أمريكا ليش ؟ شعوب ميتة وش يخليها تروح لشعوب حية, ترامب لم يحارب العرب ، يحارب الخرب. ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي الأسبق. ماذا قال ضاحي خلفان عن وسيم يوسف. خلفان للدفاع الكعبة المشرفة الحوثي الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان اليوم للدفاع عن الكعبة المشرفة ضد التهديدات الحوثية الإرهابية وقال في تغريدة عبر.

شن نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان على حسابه في تويتر هجوما لاذعا على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مشيرا إلى أن بلاده لم تتدخل في اليمن من أجل الشرعية. ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي الأسبق. الأمن عندي حق من حقوق الانسان ادافع عنه بكل ما اوتيت من قوة. ضاحي خلفان يلهم السعودية رواية مقتل خاشقجي! الإثنين، غرّد ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، سلسلة تغريدات لا تلميح فيها، بل تصريح إلى أن الهدف المقبل لأميركا وإسرائيل هو حسن نصرالله نفسه.

ضاحي خلفان: قرار ترامب عن القدس جيد من ناحية وسيء من ناحية ...
ضاحي خلفان: قرار ترامب عن القدس جيد من ناحية وسيء من ناحية ... from syrian-mirror.net
سُئل يونيو 19، 2019 بواسطة مجهول. خلفان للدفاع الكعبة المشرفة الحوثي الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان اليوم للدفاع عن الكعبة المشرفة ضد التهديدات الحوثية الإرهابية وقال في تغريدة عبر. نشر ضاحي خلفان قائد شرطة دبي تغريدة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر. شن الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، هجومًا شرسًا على محمد أبوتريكة، نجم منتخب مصري السابق لكرة القدم، إثر تغريدته عما وصفه بـسقوط الأقنعة. إن إسرائيل، أصبحت جزءاً لا يتجزأ من أرض العرب. ضاحي خلفان يكشف لـ 24 أسرار إخوان مصر والإمارات. الفريق #ضاحي_خلفان على طاولة #برنامج_ياهلا وحوار ساخن حول اليمن وقطر وتشويه الإخوان لعاصفة الحزم. ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق وضع شرطاً لاستقبال (ابن عمه) الاكاديمي وقال كوهين، ما نصه:

ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق وضع شرطاً لاستقبال (ابن عمه) الاكاديمي وقال كوهين، ما نصه:

رد الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي سابقًا على الإعلامي إسرائيلي إيدي كوهين بعدما ادعى أنه زار إسرائيل سرًّا خلال الفترة بين عامي 2009 و2014م. كشف ضاحي خلفان تميم عن رأيه فيما يحدث في لبنان مطالبا الرئيس اللبناني العماد ميشيل عون بالاستقالة. علق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، على إعلان السعودية عزمها إيقاف التعاقد مع الشركات الأجنبية التي لها مقرات إقليمية خارج المملكة بحلول 2024. وجه مشرق في أمة الإسلام‎. القائد العام لشرطة دبي وعضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي. وغرد ضاحي خلفان قائلا : الحقيقة أن العرب عبر التاريخ كانوا أكثر عدالة. تحدث الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الأحد، عما اسماه مخطط لاحتلال مكة المكرمة، التي تحتل رأس قائمة المقدسات الإسلامية، لتواجد. Born 1 october 1951) is a lieutenant general and the current deputy chief of police and general security. انتقد نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الإثنين، بسبب طريقة تعامله مع السعودية في سبيل استمالة إيران نحو طاولة المفاوضات حول الاتفاق. الإثنين، غرّد ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، سلسلة تغريدات لا تلميح فيها، بل تصريح إلى أن الهدف المقبل لأميركا وإسرائيل هو حسن نصرالله نفسه. عندما يعلن الحوثي انه سيحتل مكة.كما فعل.فلن يكون امام كل سني الا الموت في سبيل الكعبة المشرفة. أثارت تغريدة لنائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان، عن ليبيا، سخرية وجدلا كبيرين، بعد توعده الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، جراء الخسائر الفادحة التي لحقت باللواء المتقاعد.

ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق وضع شرطاً لاستقبال (ابن عمه) الاكاديمي وقال كوهين، ما نصه: لا شك أن المواطن الإسرائيلي اليوم يكتشف أن ما كان يدعيه قادته من كراهية العرب لليهود محض افتراء. رد الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي سابقًا على الإعلامي إسرائيلي إيدي كوهين بعدما ادعى أنه زار إسرائيل سرًّا خلال الفترة بين عامي 2009 و2014م. ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي الأسبق. عندما يعلن الحوثي انه سيحتل مكة.كما فعل.فلن يكون امام كل سني الا الموت في سبيل الكعبة المشرفة.

ضاحي خلفان لـ الأنباء مادام المرشد | جريدة الأنباء | Kuwait
ضاحي خلفان لـ الأنباء مادام المرشد | جريدة الأنباء | Kuwait from www.alanba.com.kw
نشر ضاحي خلفان قائد شرطة دبي تغريدة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر. ضاحي خلفان العصيان قادم إلى الخليج ومعلوماتي مؤكده. تعرّض ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، لانتقادات كبيرة من قبل النشطاء على موقع تويتر، بعد دعوته لـالمصالحة مع الاحتلال الإسرائيلي. وقال ضاحي خلفان في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: علق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، على إعلان السعودية عزمها إيقاف التعاقد مع الشركات الأجنبية التي لها مقرات إقليمية خارج المملكة بحلول 2024. اليوم لا مانع لدي من زيارة السيد ضاحي خلفان في بيته في جميرا دبي. ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي الأسبق. ضاحي خلفان يكشف لـ 24 أسرار إخوان مصر والإمارات.

وقال ضاحي خلفان في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر:

انتقد نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الإثنين، بسبب طريقة تعامله مع السعودية في سبيل استمالة إيران نحو طاولة المفاوضات حول الاتفاق. وقال ضاحي خلفان في تغريدة: لا شك أن المواطن الإسرائيلي اليوم يكتشف أن ما كان يدعيه قادته من كراهية العرب لليهود محض افتراء. وقال خلفان في تغريدة عبر تويتر: ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق وضع شرطاً لاستقبال (ابن عمه) الاكاديمي وقال كوهين، ما نصه: سُئل أغسطس 10، 2018 بواسطة مجهول. رد الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي سابقًا على الإعلامي إسرائيلي إيدي كوهين بعدما ادعى أنه زار إسرائيل سرًّا خلال الفترة بين عامي 2009 و2014م. عندما يعلن الحوثي انه سيحتل مكة.كما فعل.فلن يكون امام كل سني الا الموت في سبيل الكعبة المشرفة. ضاحي خلفان العصيان قادم إلى الخليج ومعلوماتي مؤكده. الفريق #ضاحي_خلفان على طاولة #برنامج_ياهلا وحوار ساخن حول اليمن وقطر وتشويه الإخوان لعاصفة الحزم. قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان. القائد العام لشرطة دبي وعضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي. تحدث الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الأحد، عما ودعا خلفان إلى جمع المقاتلين قائلا:

banner